News

تنفي إدارة نادي النجمة الرياضي نفياً قاطعاً ما نشره أحد المواقع الرياضية حول ما أسماه الأزمة المالية في نادي النجمة وتأثيرها على الإستقرار الإداري والفني داخل القلعة النبيذية.
وتؤكد إدارة النادي في بيان لها ان ما نشره الموقع المذكور هدفه ضرب مصداقية الإدارة والتأثير على الإستعدادات الجارية حالياً تحضيراً للموسم الجديد ولقاء فريق الاهلي المصري ضمن منافسات بطولة الأندية العربية.
كما وتنفي إدارة نادي النجمة ما ذكره الموقع حول رواتب اللاعبين مشيرة الى انها حريصة على التزاماتها وان جميع المستحقات المالية للاعبين مدفوعة لغاية هذا التاريخ أي شهر أيار مع الأخذ بعين الإعتبار ان رواتب شهر حزيران لم تستحق بعد.
كما ونفت إدرة النادي ان يكون هناك أي رواتب مستحقة عن أشهر سابقة علماً بأن نادي النجمة من النوادي القليلة التي تدفع رواتب لاعبيها على مدى 12 شهراً ويُمكن ان يكون النادي الوحيد اضافة الى انه صاحب أكبر ميزانية بين الأندية اللبنانية.
وأضافت إدارة النادي “لقد عودنا هذا الموقع على إستهداف مسيرة نادي النجمة وفي أكثر من خبر دون التأكد من المعلومة أو العودة إلى إدارة النادي من أجل الحصول على المعلومات الموثوقة والمؤكدة”.
وتابع بيان الإدارة بالقول “إن إدارة نادي النجمة تحذر القيمين على هذا الموقع توخي الدقة والمصداقية في نشر أخبار نادي النجمة مع الإحتفاظ بحق الإدارة في الملاحقة القانونية”.
من جهته أكد أمين سر نادي النجمة الرياضي سعد الدين عيتاني ان إستعدادات الفريق لبطولة الدوري العام وبطولة الأندية العربية والإستحقاقات المقبلة مستمرة على قدم وساق وسط أجواء إيجابية ومعنويات مرتفعة تُهيمن على النادي إدارةً ولاعبين داعيا جميع المواقع الرياضية من التأكد من الأخبار ودقتها قبل نشرها.

Share