MMOBILE, News

استقبل رئيس مجلس الوزراء الشيخ سعد الحريري في بيت الوسط يوم السبت الماضي الواقع في ٢٦\٥\٢٠١٨، وفد من نادي النجمة الرياضي برئاسة رئيس النادي اسعد صقال واعضاء الهيئة الادارية والجهازين الفني والاداري ولاعبو الفريق.

في البداية كانت الكلمة لرئيس النادي اسعد صقال الذي شكر الرئيس الحريري على اهتمامه و مبادرته بالاتصال برئيس الاتحاد العربي من اجل مشاركة نادي النجمة في التصفيات المؤهلة لكأس العرب للاندية الابطال.
و قال صقال بالفعل كنا على قدر الآمال المعقودة علينا و بذل اللاعبون ما بوسعهم من اجل رفع رأس النادي ووطنهم لبنان وكان لهم ما ارادوا بفعل الاصرار والعزيمة وحنكة المدرب وسعي الادارة التي عملت جاهداً من اجل تأمين كافة متطلبات الفريق.

ثم كانت كلمة لدولة الرئيس سعد الحريري الذي نوه بالانجاز الذي تحقق متمنيا الاستمرار بهذا الزخم من اجل اعلاء شأن الرياضة اللبنانية.
وطالب نائب الرئيس صلاح عسيران بدور اكبر في الحكومة المقبلة تجاه القطاع الشبابي والرياضي و تمنى تخصيص جزء من الموازنة من اجل دعم الجمعيات الرياضية.
وفي الختام اخذت الصور التذكارية على امل تكرار الانجاز وتجاوز عقبة الاهلي المصري في الدور 32 من كأس العرب للاندية الابطال.

Share